مركز المساعدة / التعليقات

التعليقات

التعليقات المرسلة من خلال نافذة (الفيس بوك) الموجودة في صفحة سجل المؤسسة يتم حفظها وإدارتها من خلال موقع (الفيس بوك) بشكل كامل، قد يكون سبب عدم ظهور تلك التعليقات للجميع هو الخيارات الخاصة بك في موقع التواصل الإجتماعي، كما قد يكون لأسباب أخرى مرتبطة بـ (الفيس بوك) أيضا.
نقوم نحن أحيانا بالإشراف على التعليقات المنشورة من خلال (الفيس بوك) للتحقق من أنها لا تتعارض مع (سياسة الإستخدام) و(سياسة الخصوصية) الخاصة بنا، وعليه فاننا قد نقوم بحجب ظهور بعض التعليقات المرسلة وقصر عرضها على مرسلها فقط.
للمزيد من المعلومات حول هذا الأمر الرجاء الإطلاع على (لماذا قد يتم رفض عرض التعليق الخاص بي؟)
يكون ذلك للأسباب التالية:
- التعليق الخاص بك لايزال قيد المراجعة، سيعمل المشرفون على التعليقات على تمرير وتفعيل عرض التعليق في أقرب فرصة.
- تم التبليغ عن التعليق الخاص بك على أنه (تعليق سيء/غير مناسب)، في هذه الحالة نحن نقوم بالتحقيق حول التبليغ المرسل، والذي ينتهي إما بإعادة عرض التعليق المحدد، او حذفه من الموقع بموجب الأسباب المنطقية الواردة في التبليغ والمتوافقة مع (سياسة الإستخدام) و/أو (سياسة الخصوصية) في الموقع.
- التعليق الخاص بك بتعارض بشكل مباشر مع (سياسة التعليقات) الخاصة بنا، للمزيد من المعلومات حول هذا الأمر الرجاء الإطلاع على (لماذا قد يتم رفض عرض التعليق الخاص بي؟)
بشكل عام نحن لا نتدخل في محتوى التعليقات التي يتم ارسالها من زوار الموقع، حيث نعامل جميع التعليقات المرسلة بمبدأ (حرية التعيبر) بغض النظر ان كان التعليق ايجابيا او سلبيا تجاه المؤسسة.
لكننا -في الوقت نفسه- نقوم بحجب أو منع عرض بعض التعليقات المرسلة من الزوار عندما تخرق (سياسة الإستخدام) الخاصة بنا او كانت مدرجة ضمن الأسباب التالية: إقرأ باقي الإجابة...



تسجيل الدخول
إشتراك جديد - نسيت كلمة المرور؟